شركة واحة العربية السعودية للامتدادات الكهربائية المحدودة

  • Adresse: First Industrial City Dammam P.O. Box 2389, Dammam 31451 Kingdom of Saudi Arabia
    Ville : Dammam
  • Tel: 0096638474242 / 0096638471684
    Fax:
    Gsm:

Revêtement des sols et des murs


   

   تشكلت الواحة الكهربائية شركة التموين العربية السعودية المحدودة (WESCOSA) في عام 1976 لتلبية الاحتياجات المتزايدة من الطاقة وقطاع الطاقة في المملكة العربية السعودية. شهدت WESCOSA نموا كبيرا منذ تأسيسها. وتقدم الشركة حاليا مجموعة واسعة من المنتجات المصممة والمصنعة لتلبية أعلى معايير الجودة للتوليد وتوزيع الطاقة والصناعة.

في البداية، ويشمل خط المنتجات WESCOSA وفقط تجميع الدروع، لوحة لوحات واكسسوارات بموجب اتفاق ترخيص مع شركة ويستنغهاوس الكتريك، الولايات المتحدة الأمريكية. وقد ارتفع الطلب على المعدات الكهربائية في المملكة العربية السعودية بسرعة في السنوات اللاحقة، مما تسبب في WESCOSA لتنويع خطوط إنتاجها، وبدأت تصنيع NEMA VE-1 سلالم الكابلات الكهربائية، علبة الكابلات، والكابلات المجلفنة ويدعم.

نمت الشركة بشكل كبير في مرحلة مبكرة من عملها. في عام 1979، التي WESCOSA تجميع المحولات النفط تملأ بموجب اتفاق ترخيص مع وستنجهاوس شركة الكهرباء. وأضاف التجمع من نوع المحولات الجافة لمنتجات WESCOSA في عام 1983، ومرة ​​أخرى بموجب اتفاق ترخيص مع وستنجهاوس. في عام 1988، باعت وستنجهاوس قسم محول لWESCOSA. منذ ذلك الحين، ثم واصلت WESCOSA تصنيع النفط تملأ محولات التوزيع من أعلى معايير الجودة بشكل مستقل، وعقد الآن الشهادات نوع الاختبار الخاصة بها.

   

Contacter : شركة واحة العربية السعودية للامتدادات الكهربائية المحدودة

Les champs marqués avec une étoile (*) sont obligatoires!